موعد امتحانات الاكمال لطلبة التوجيهي بـ 5 اب القادم في الضفة وغزة

موعد امتحانات الاكمال لطلبة التوجيهي بـ 5 اب القادم في الضفة وغزة

فيوتشر نت

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء، برنامج الإكمال (الدور الثاني) لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2012 لكافة الفروع، والذي سيستمر لمدة عشرة أيام ابتداء من يوم الأحد الموافق 5/8/2012.

وأكدت الوزارة ان قرارها يشمل فئة غير المستكملين في مبحث واحد أو مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2012 وكذلك فئة غير المستكملين عام 2011 وتقدموا للامتحان عام 2012 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث أو مبحثين، وأنه يحق للمشترك من الفئتين التقدم في المبحث أو المبحثين اللذين رسب فيهما فقط.

كما دعت الوزارة جميع الطلبة الذين تنطبق عليهم شروط الإكمال التسجيل في المدارس للطلبة للنظاميين، وفي مديريات التربية لطلبة الدراسات الخاصة، اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 29/7/2012 وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 31/7/2012.

من جانبه أكد مروان شرف مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء أن امتحان الإكمال لطلبة الثانوية العامة "التوجيهي" يوم الخامس من اب- اغسطس القادم.

وقال شرف إن الامتحان سيعقد للطلبة المكملين في مادة ومادتين فقط الساعة التاسعة صباحا من يوم الخامس من اغسطس القادم.

ودعت وزارة التربية في غزة كافة الطلبة المكملين مراجعة مدارسهم ومديرياتهم "النظاميون في مدارسهم، والدراسات الخاصة في المديريات" والتسجيل ابتداءاً من يوم الأحد 29-7 وحتى يوم الثلاثاء 31-7.

//-->

التعليقات (1)

1 . رام الله محمد . فلسطين

مشان الله ارحمونا في امتحانات الاكمال نجحو الجميع مشان الله ارحمونا (ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء) والسلامو عليكم ورحمة الله
أضـف تعليقك
لقد تم ارسال تعليقك بنجـاح , وسوف يظهر تعليقك فور تفعيله من قبل الادارة .. شكرا لك
الإسـم *
الدولة
عنوان التعليق *
التعليق *
جاري الاضـافة ...
  • شاهد بالفيديو  اغنية غزتنا يا غزتنا
فلسطين الغد